منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 04-01-2019, 07:46 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,970

آخر تواجد: بالأمس 06:04 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
انا اعتقد ان هؤلاء الزهاد جاءوا لاداء فريضة الحج
وكل مايقال فيهم كذب وافتراء
وكل مايقال عن بن سلمانكو انما كذب وافتراء
كلامك ذهب يابن سلومة
بس قل لنا بالله عليك او بالاحرى اقسم عليك بالشاب الامرد
فهؤلاء الرواقيص والعاهرين والعاهرات وهم اشهر من نار على علم في الفسق والمجون
شو بيعملوا هون يازلمة
صج لو صج صج؟؟ على وزن مو لو مومو ؟؟





تروايح





التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2019, 02:49 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400





تروايح

عفارم عفارم
ههههههههه

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2019, 10:06 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,970

آخر تواجد: بالأمس 06:04 AM

الجنس:

الإقامة:

اعداد هائلة من الصراصير تهاجم مكة وتمنع الصلاة في الحرم لاول مرة في التاريخ .

لماذا ؟؟

رقص وغناء ودجل على ابواب المدينة المنورة

باشراف ابن سلمانكو في مهرجانات نهاية السنة وشتاء طنطورة ..

يا عيني...


الصراصر علامة لكم يا وهابية

لعلكم تتذكرون
يا ذباب











التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2019, 07:04 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
اعداد هائلة من الصراصير تهاجم مكة وتمنع الصلاة في الحرم لاول مرة في التاريخ .
لماذا ؟؟
رقص وغناء ودجل على ابواب المدينة المنورة
وفقك الله سيد مروان ... كثيرة هي الصراصير التي تهاجم المملكة
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
الصراصر علامة لكم يا وهابية
لعلكم تتذكرون
يا ذباب
يقول الشاعر :
إذا كان الغراب دليل قوم ..... يمر بهم على جيف الكلاب

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 10-01-2019, 09:16 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,970

آخر تواجد: بالأمس 06:04 AM

الجنس:

الإقامة:



محل نزول وحي السماء صار مكانا للعاهرات وللفسقة وتحت اشراف آل سعود وسكوت شيوخ الوهابية

وذباب سلمانكو يطن ويطنطن

يمجد بمملكة العهر ,


سفلة السفلة هو من يبيع دينه بدنيا غيره


انتظروا العذاب وهذه علامة







التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 11-01-2019, 07:45 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
محل نزول وحي السماء صار مكانا للعاهرات وللفسقة
غير صحيح
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
انتظروا العذاب وهذه علامة
هههههه
الصراصير علامة على شنو ياحظي المصخم ؟؟؟

يابا مكافحة الحشرات أنهت المهمة خلال ساعة ونص
ماذا نقول عن الزلازل التي تضرب إيران كل اسبوعين
هل هي عقوبات إلهية أم ابتلاءات ربانية..؟؟

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
بعدين أكو صرصور يطير ياعزيزي ....!!!!
هذه الحشرة مهاجرة تأتي من شرق أفريقيا ... اسمها (( الجنادب ))
مفردها (( جندب )) ... بعض الناس يطلقون عليها صرصور الليل
ومن ذلك جاء الإشتباه بأنها الصرصور المعروف ............
في العراق يسمونها الـ (( صرنطة ))

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 14-01-2019, 10:20 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,970

آخر تواجد: بالأمس 06:04 AM

الجنس:

الإقامة:

ابن سلمان حول ارض ثمود الى محل للفسق والفجور



كشف المغرد الشهير "مجتهد"، عن سبب اختيار مهرجان "شتاء طنطورة" في محافظة العلا، التي تضم مدائن صالح الأثرية.





وقال "مجتهد" في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، إن "اختيار مدائن صالح مكانا لحفل هيئة الترفيه قرار اتخذه ابن سلمان؛ تنفيذا لاقتراح (ع. ر.)؛ لتحقيق هدفين".

وبحسب "مجتهد"، فإن الهدفين هما "إسقاط هيبة الحديث الصحيح حول خطر الإقامة فيها، فضلا عن تنظيم الحفلات، والثاني هو تدمير ما بقي من الاحترام الشكلي لعلماء السلطة الذين لهم فتاوى بهذا المعنى".

وفي تغريدة أخرى، قال "مجتهد": "(ع. ر) ومعه (ت. ح)، وتحت مظلة ابن سلمان، يريدون تنفيذ توعية جماعية للشعب بإثبات (خرافة) الحديث الذي يحذر من أن الذي يقيم في هذه الديار سوف يصيبه ما أصاب قوم ثمود".

وأضاف: "هم يقولون: ها نحن أقمنا الحفلات ولم يحصل شيء، فاتركوا عنكم هذه الخرافات!! وفي مجالسهم الخاصة يكررون كثيرا من ذلك".

ووفقا لناشطين، فإن (ع.ر) الذي تحدث عنه "مجتهد" هو الكاتب الصحفي عبد الرحمن الراشد، فيما ذكروا أن (ت.ح) هو الكاتب تركي الحمد.

يشار إلى أن العديد من رجا الدين السعوديين ومنهم هيئة كبار العلماء في السعودية، يرون حرمة الإقامة في مدائن صالح، فضلا عن إقامة حفلات فيها.

اعتبارًا من 30 ديسمبر ، 2018 - 10:06 ، إنه غريب





التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2019, 02:03 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
كشف المغرد الشهير "مجتهد"
وقال "مجتهد" في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"
وبحسب "مجتهد"، فإن الهدفين هما
وفي تغريدة أخرى، قال "مجتهد"
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
ضرطة بسوق الصفافير
هههههههههههههههههه

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2019, 07:39 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,730

آخر تواجد: اليوم 12:23 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
ضرطة بلحية سلمانكو .. ملك الاستحمار العالمي
هههههههههههههههههه

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2019, 10:01 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

[quote=قاسم كرم][
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
هههههههههههههههههه
/QUOTE]
الغيــــــــــــــــــــــــــــــــظ ومايفعل

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2019, 09:15 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,970

آخر تواجد: بالأمس 06:04 AM

الجنس:

الإقامة:

الشيخ ابن عثيمين يجيب على سؤال :
هل يجوز دخول مدائن ثمود ,
يقول باختصار يجوز ولكن بشرط ان يكون باكيا ,
طبعا كلامه وفق الحديث الشريف ...


اليوم السعودي يدخلها راقصا مع الفسقة تحديا لامر النبي ص ,




http://https://www.youtube.com/watch?v=JaGaR2qOiyY





التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2019, 09:30 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,970

آخر تواجد: بالأمس 06:04 AM

الجنس:

الإقامة:



جريدة الشرق الاوسط السعودية تنشر مقالا حول مهرجانات طنطورة في مدائن صالح ,
الرابط

https://aawsat.com/home/article/1532...B1%D8%A9%C2%BB







اقامة الحفلات الماجنة والموسيقى في هذه المناطق محرم قطعا , ولايجوز للانسان دخولها الا حزينا باكيا وفق الحديث الشريف ووفق قول ابن عثيمين في المشاركة السابقة اعلاه ...


جريدة الشرق الاوسط تنشر متحدية الحديث الشريف والفتاوى ,

وابن المجاهدة زهير بن ابي سلمى يقول ان ( مجتهد) يكذب وشخصية خرافية وكأن كل هذه الاخبار وحفلات المجون والموسيقى لاوجود لها في مدائن ثمود..



لاندري لماذا الدفاع عن هؤلاء الفسقة والفجرة وهم انفسهم يقولون نعم نحن نقيم احتفالات في مدائن ثمود ,


وكلبهم زهير بن ابي سلمى يقول العكس ,
يبيع دينه بدنيا غيره ,
سفلة السفلة :d





















التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما



آخر تعديل بواسطة مروان1400 ، 16-01-2019 الساعة 09:40 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2019, 01:04 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
هل يجوز دخول مدائن ثمود ,
يقول باختصار يجوز ولكن بشرط ان يكون باكيا

هذا صحيح ...
والحفلات في مدائن صالح لاتجوز ...
لكن أنتم قلتم سابقا أن الوهابية يجوزون ذلك ...
الحمدلله ظهر الحق على ألسنتكم ....................
فعل الحكومة شيء .. وقول العلماء شيء آخر ...

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2019, 01:11 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

https://www.alsharqtimes.com/Egypt/3...88%D8%B1%D8%A9

حفل تقافي يتخلله معصية الغناء ..
مادخل الوهابية بهذا ..............؟؟
هل يحللونه .... لا
فعلته الدولة ..... نعم
الدولة هي تتحمل وزر ذلك ولا علاقة للدين بذلك

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2019, 09:19 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,970

آخر تواجد: بالأمس 06:04 AM

الجنس:

الإقامة:

50 مرة غيرت رأيك يا مطي آل سعود ,
الان فصلت بين الوهابية وبين آل سعود ,
ولولا الوهابية ماقامت الدولة السعودية يا مطي

هدموا قبور الصحابة وبيوت النبي وباشراف الوهابية وانتو ساكتين,
وهذه مهرجانات الفسق في مدائن ثمود

وانتم تدافعون عنها وتنكرون مجتهد وغيره ,

ولما شفت رابط ابن عثيمين اسقط في ايديك ,
وفصلت بين الوهابية والسعودية ,


يعني هم مطي وهم خبيث ,

امداكم وجهكم اسود يبقى...


وينهم شيوخ السلفية السعودية ؟؟؟
خلي واحد يفتح فمه الجايف ليقول هذه مهرجانات فسق ؟؟؟
ساكتين وراضين وهذا عملهم تقلب وتقلب مثلما تتقلب انت



ابن سلمانكو دواكم يا عفطية,

الظالم سيف على الظلمة

مسلط على رقابكم يا سفلة,


انا شامتون ومنتظرون المذابح :d












التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2019, 01:27 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

[quote=مروان1400]
ابن سلمانكو دواكم يا عفطية
/QUOTE]


طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2019, 11:16 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,730

آخر تواجد: اليوم 12:23 AM

الجنس:

الإقامة:

[quote=زهير بن أبي سلمى]
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
ابن سلمانكو دواكم يا عفطية
/QUOTE]
هاي شنو

علكيفك يمعود شبسرعة فقدت اعصابك وكَمت ترفس



شو كَمت زاكَط ؟!مثل اربابك












طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2019, 12:28 AM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,730

آخر تواجد: اليوم 12:23 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى


طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي


كيف واجبة ؟؟
قلت لك لاترفس ارجوك .. فنحن لانتحمل

بنياننا ضعيف ...ماكو تمن ناكل ههههههههههههههه


وانت شبعان تمن في السعودية

احنا بالعراق مساكين ناكل تمن وقوزي

انتو تاكلون تمن وجراد هههههههه


انا متاكد حتى نفسك غير مقتنع بهذه الاجابة
كيف اطيع الحاكم وهو فاسق فاجر ؟؟؟

اي عقل هذا الذي في راسك

الا اذا كما قلت لك انهيارك العصبي جعلك تكتب هاي الخرابيش المضحكة

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2019, 02:39 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 702

آخر تواجد: اليوم 02:48 AM

الجنس:

الإقامة:

[quote=قاسم كرم]
هههههههههههههههههههه
هاي الصور مو حلوة كلّش
ولكن ..
هل يليق بالرجل العاقل أن يلجأ لمثل هذه التفاهات ؟؟

وهل يليق أن تزين بها صفحات هذا المنتدى ؟؟
إذا كان يليق بالمنتدى فأكثر منها وفقك الله


هههههههههههههههههه
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
كيف واجبة ؟؟
كيف اطيع الحاكم وهو فاسق فاجر ؟؟؟
الطاعة بالمعروف طبعا .. ومعصيته على نفسه
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
احنا بالعراق مساكين ناكل تمن وقوزي
انتو تاكلون تمن وجراد هههههههه

الحمدلله مادام حلال

عن عمرو بن هارون الثقفي ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال :
قال أمير المؤمنين عليه السلام : الجراد ذكي فكله فأما ما هلك في البحر فلا تأكله
https://f.top4top.net/m_111290m2d1.mp4

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2019, 10:43 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,730

آخر تواجد: اليوم 12:23 AM

الجنس:

الإقامة:

[quote=زهير بن أبي سلمى]
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
هههههههههههههههههههه
هاي الصور مو حلوة كلّش
ولكن ..
هل يليق بالرجل العاقل أن يلجأ لمثل هذه التفاهات ؟؟

وهل يليق أن تزين بها صفحات هذا المنتدى ؟؟
إذا كان يليق بالمنتدى فأكثر منها وفقك الله




لايوجد شئ سئ في الصور

واقع حال .. لا اكثر ولا اقل
هم يقولون بالاستحمار .. وهل من يتبع هؤلاء الخونة الاغبياء الا الحمير
عجبي عليك كيف فاتتك هذه
إقتباس:


هههههههههههههههههه

الطاعة بالمعروف طبعا .. ومعصيته على نفسه

ههههه رادد يكحلها عماها

اي معروف .. تاريخ اسود ومصخم

قال معروف قال

هذا حالك عندما تواجه الواقع تتهرب بالتافه من الاجابات

إقتباس:
الحمدلله مادام حلال
عن عمرو بن هارون الثقفي ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال :
قال أمير المؤمنين عليه السلام : الجراد ذكي فكله فأما ما هلك في البحر فلا تأكله

ان كان حلال او حرام

تقول انك تشبع تمن .. وكاننا هنا محرومون من التمن

عمت عين الفكَر اي والله

ايحث عن الوضع الانساني في بلادك لترى

مايدمي القلب .. 60% من السعوديين لايمتلكون دور سكن ومتسولين

وتحت خط الفقر والفاقة والمذلة والهوان

المتسولين يملأون الشوارع والازقة

ثروات البلد ينهبها ترامب وغير ترامب لانكم جبناء وخايفين من بعبع اسمه ايران

وايران لم تطلق عليكم حتى رصاصة واحدة ولا تنوي ان تفعل

ولطالما سمعنا مسؤليها يمدون يد المحبة

وينصحونكم ان لاتهدروا اموالكم بهذا الشكل المخزي

---
انتم تاكلون الضب والجراد وماعرف شنو كل ماتلعب النفس

والامر والادهى تشربون بول البعير

وتقول انك شبعان تمن ههههههههه

الله يطيح حظك سلمانكوووووووووووو ... اي والله

التوقيع :



الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 2 (1 عضو و 1 ضيف)
زهير بن أبي سلمى
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:46 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin