منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 19-01-2019, 01:34 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

[quote=قاسم كرم]
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

لايوجد شئ سئ في الصور

واقع حال .. لا اكثر ولا اقل
هم يقولون بالاستحمار .. وهل من يتبع هؤلاء الخونة الاغبياء الا الحمير
عجبي عليك كيف فاتتك هذه

ههههه رادد يكحلها عماها

اي معروف .. تاريخ اسود ومصخم

قال معروف قال

هذا حالك عندما تواجه الواقع تتهرب بالتافه من الاجابات


ان كان حلال او حرام

تقول انك تشبع تمن .. وكاننا هنا محرومون من التمن

عمت عين الفكَر اي والله

ايحث عن الوضع الانساني في بلادك لترى

مايدمي القلب .. 60% من السعوديين لايمتلكون دور سكن ومتسولين

وتحت خط الفقر والفاقة والمذلة والهوان

المتسولين يملأون الشوارع والازقة

ثروات البلد ينهبها ترامب وغير ترامب لانكم جبناء وخايفين من بعبع اسمه ايران

وايران لم تطلق عليكم حتى رصاصة واحدة ولا تنوي ان تفعل

ولطالما سمعنا مسؤليها يمدون يد المحبة

وينصحونكم ان لاتهدروا اموالكم بهذا الشكل المخزي

---
انتم تاكلون الضب والجراد وماعرف شنو كل ماتلعب النفس

والامر والادهى تشربون بول البعير

وتقول انك شبعان تمن ههههههههه

الله يطيح حظك سلمانكوووووووووووو ... اي والله
[/center]



كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد

الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2019, 12:30 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

نخاطب كل على قدر عقله واستيعابه

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2019, 06:47 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
نخاطب كل على قدر عقله واستيعابه

عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب الإفتراءات والمخازي والألفاظ الغير لائقة

الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2019, 11:29 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب الإفتراءات والمخازي والألفاظ الغير لائقة


لو قالها غيرك كان فيه نظر

ولكن سابقتك هنا اكثر من مخزية

فلك الفاظ ومشاركات يأباها حتى ابناء الشوارع

فابتعد عن المثاليات

وكل مشاركة ورد عليك انما في صلب ماتكتب
وليس هناك اي مداخلة خارج مداخلاتك

فالخزي والمخازي ثوبك وعنوانك ... تأدب

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2019, 04:04 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم

فلك الفاظ ومشاركات يأباها حتى ابناء الشوارع

فابتعد عن المثاليات


يقول المثل العراقي ...
(( عيرتني بـ عارها ... وركبتني حمارها ))

الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2019, 01:55 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
يقول المثل العراقي ...
(( عيرتني بـ عارها ... وركبتني حمارها ))

الحمار لايركب حمار

والوهابي نجس منجس شيطان رجيم باتفاق جميع المذاهب





التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2019, 02:07 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
الحمار لايركب حمار

والوهابي نجس منجس شيطان رجيم باتفاق جميع المذاهب


الوهابي يعبد الله وحده ......
الوهابي لايجعل مخلوقا يشترك مع الله في شي
الوهابي مخلص لله
الوهابي لايرى أن مخلوقا يستحق شيئا من حقوق الله
ليس في قلب الوهابي إلا
الله الله الله الله الله الله

وهذا أكيد لايرضي الشيطان ... قال تعالى :

وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)

الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2019, 02:29 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

الوهابي يعبد الله وحده ......
الوهابي لايجعل مخلوقا يشترك مع الله في شي
الوهابي مخلص لله
الوهابي لايرى أن مخلوقا يستحق شيئا من حقوق الله
ليس في قلب الوهابي إلا
الله الله الله الله الله الله

وهذا أكيد لايرضي الشيطان ... قال تعالى :

وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)


*يابه والشاب الامرد .؟؟ منو يعبده

عود سلملي على بن تيمية الناصبي
* واسحاق بن زفي الذي كشف المستور

واعترف بحقيقة انتمائكم اليهودي ؟؟
* ومحمد الخبل ابن سلمانكووو الذي هدم كيانكم

من اساسه وقال الحقيقة وانكم صنيعة الماسونية
والغرب في مواجهات سياسية

* والمؤتمر الاسلامي في الشيشان الذي اخرجكم

تماما من الملة واعتبركم خوارج الامة فيما لو كنتم

كما تدعون انكم مسلمين .. وهو كذب وافتراء ولاغير

---ادلة لاتقبل الجدل على كفركم ونفاقكم وكراهية الامم والانسانية لكم

بما جنته اياديكم الخبيثة من جرائم سودتم وجه اعتى طغاة التاريخ من قتلكم

للابرياء وخاصة الاطفال والنساء واستهداف الماكن الرخوة الي

لايوجد فيها الا الناس الابرياء .. فانتم لم تشموا ريحة الانسانية

مسوخ .. مسوخ ... مسوخ

دماء مئات العراقيين في رقابك وان شاء الله وليس ببعيد

سنجعلكم عبرة لمن اعتبر

---
الان تكَدر تنكسح



التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2019, 06:55 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

[center]
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
الان تكَدر تنكسح
أوجعتك هذه الآية العظيمة ... فلا يمكن ولا تستطيع ولن تقدر أن ترد :
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)
لاإلـــــــــــــــــه إلا الله وحده لاشريك له

الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2019, 08:49 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
[center]
أوجعتك هذه الآية العظيمة ... فلا يمكن ولا تستطيع ولن تقدر أن ترد :
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)
لاإلـــــــــــــــــه إلا الله وحده لاشريك له


فكم من قارئ للقرآن والقرآن يلعنه

لو كنت شيعيا ياكذاب ياحفيد مسيلمة بالحق

لما اتهمتنا بالشرك ... لان الشيعي يعلم انه لايعبد الا الله

على الاقل كنت لاتتطرق لهذا

ولكنك نتن .. كل يوم تكشف عورتك على خطى جدك بن العاص رضي الشيطان عنه

وتريد ان تبين انك شيعي تركت التشيع هههه

اما صحيح غبي

ولانك وجدت ان عبادة الشاب الامرد هو الحق المبين

راجع ردي السابق

ووضعت لك النقاط على الحروف

ولو كان عندك رد لكانت اجابات عليها

وليس ان تهرب كما فعل جدك عمر
انها ادلة بالاثبات والسند

وليس تخرصات كما تفعل

ومن ثم تعزف وتهز وسطك وتقول انتصرت


فانت يهودي باقرار بن زفي وماسوني التاسيس باقرار ولي امرك بن سلمانكو

وتعبد الشاب الامرد باقرار الناصبي بن تيمية

وخوارج باقرار المؤتمر السني المقام في الشيشان

صراخك على قدر وجعك

كان وعدنا منفذا ان اقزمك ... وها انت الامر خارج من يدك

وليس لك ردود على كل هذه الادلة الا الصراخ

ولكن هيهات .. فقفاك لن يفلت من صفعاتنا

حتى تفطس

وتلحق روحك الشيطانية بمعاوية وامك هند الشريفة كلش كلش

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 02:47 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
ياحفيد مسيلمة بالحق لما اتهمتنا بالشرك
إسمح لي ياسيد قاسم .. هذه كذبة
لم اتهم احدا بالشرك نهائيا ولكن يقول المثل العراقي :
(( اللي حدر إباطه صخل يمعمع ))
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
صراخك على قدر وجعك
هههههههههههه والله كسرت خاطري ماتعرف تحجي
أين هو صراخي على قدر الألم ...
أنا اغلب ماأكتب سطر أو سطرين وأنت ترد بـ 20 سطر
هسّه ياهو اللي يصرخ ؟؟
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
كان وعدنا منفذا ان اقزمك
وعد لم ولن يتحقق ........
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 02:30 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى



أنا اغلب ماأكتب سطر أو سطرين

وعد لم ولن يتحقق ........


هنا اصل التقزيم

وباقرارك دون ان تعلم

انظر سطورك

لاعلم ولافهم ولا اثباتات

كل قدرتك انحسرت بالتكذيب بالانكار تارة والقفز على الحق

عشرين سطر نكتبه مع الصور والادلة التي لاتقبل جدلا

صراحة لو كنت مكانك لقتلت نفسي

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 02:42 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى



أنا اغلب ماأكتب سطر أو سطرين

وعد لم ولن يتحقق ........


هنا اصل التقزيم

وباقرارك دون ان تعلم

انظر سطورك

لاعلم ولافهم ولا اثباتات

كل قدرتك انحسرت بالتكذيب بالانكار تارة والقفز على الحق
والصراخ
كل من له دراسة علم النفس يرى حالك من خلف سطورك

عشرين سطر نكتبه مع الصور والادلة التي لاتقبل جدلا

يعني موضوعية بالسند والوثيقة

صراحة لو كنت مكانك لقتلت نفسي

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 05:43 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
هنا اصل التقزيم
وباقرارك دون ان تعلم
قال الحسن بن علي عليهما السلام :
" خير الكلام ما قل ودل، ولم يطل فيمل "

إنت بيك عقدة نفسية .. كلما هاي وقلت تقزيم .. أقزمك .. أقزام
اللي يسمعك يقول طولك شبر ونص ..


.

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 10:23 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

قال الحسن بن علي عليهما السلام :
" خير الكلام ما قل ودل، ولم يطل فيمل "

إنت بيك عقدة نفسية .. كلما هاي وقلت تقزيم .. أقزمك .. أقزام
اللي يسمعك يقول طولك شبر ونص ..


.


السلام على الحسن

ولكن اين ادلتك .؟

كل مداخلاتك صارت هاي الخريط

يظهر اننا نتحاور مع بنغالي

ينسب التقزيم الى الطول والعرض ههههههههه
مستوى متدني وافلاس وعجز

قزم وثلث ترباع

صراحة انا انصح الادارة العامة للذباب السعودي

ان يستبدلك بالدكتور من غير شهادة

لانه كان يفتهم اشويه اكثر منك

ولو هو ماضرط من سعود الا مبارك

ولكنه اهون الشرين

انت صرت فلم محرو ق

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 28-01-2019, 05:47 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,078

آخر تواجد: بالأمس 10:09 PM

الجنس:

الإقامة:




اخويا العزيز قاسم الورد ,

هذا الوهابي يحسب انه راح يغير الموضوع بسوالفه التعبانة ,

لان سيده الخبل ابن سلمانكو حايد الوهابية والسعودية بالقندرة

وهم خانسين و بالعين ( بلع , يبلع , ابلع)

القندرة ويدافعون عنه وعن الوهابية ...


من حرقة قلبه هذا ابن المجاهدة يصيح ويولول

ويدعي ثقافة وادب وهو معروف من هو ..


اسمع يا وهابي يا مطي آل سعود ,
ماهو موقفك من حفلة الراقصة الماجنة مرايا كيري في السعودية في آخر الشهر هذا ؟؟؟





Mariah Carey
كاري تحيي حفلة في المملكة الخميس القادم - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ
https://www.okaz.com.sa/article/1701763






كشف الحساب الرسمي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية (KAEC) على «تويتر»، عن إحياء المطربة الأمريكية ماريا كاري، أول حفلة غنائية لها في المملكة، وأوضح أن حفلة كاري ستقام الخميس القادم 31 يناير في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف. وجاء في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: ولأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك)، وأعلن الحساب أيضاً عن الفنان العالمي تييستو في ذات اليوم الذي يشهد مجموعة من العروض والفعاليات الفنية والموسيقية المختلفة.











و تكبيييير ...




التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 28-01-2019, 08:52 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,078

آخر تواجد: بالأمس 10:09 PM

الجنس:

الإقامة:

















تكبير ...تكبييييير




































































التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2019, 03:00 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
تكبير ...تكبييييير
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)

الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2019, 08:01 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,078

آخر تواجد: بالأمس 10:09 PM

الجنس:

الإقامة:





جحش آل سعود لايجيب عن رأيه في الحفلات الماجنة التي يقيمها تاج رأسه حمودي بن سلمانكو..
حمودي شالح لهم القندرة ودك والوهابية خانسين ومستأنسين,,
فطاعة ولي الامر واجبة
كما يقولون


تاج راسك حمودي بن سلمانكو
الذي تقول فيه

إقتباس:
محروقة قلوبكم بالدنيا قبل الآخرة
الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه
يساره خير من أيمانكم
وقفاه خير من وجوهكم
وعبده أكرم من شيوخكم
وقريته خير من مدينتكم
وحذاءه خير من عمائمكم
اللهم زد مبغضيه حنقا وغيظا
,,

في الرابط

https://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=225913
.
حفلات الخلاعة والمجون في بلاد الحرمين
يقيمها حمودي الخبل ,
وانتم كالمطايا
تُعنفصون





هل حجزت مقعدك في الحفلة يا وهابي ؟؟؟
سارع قبل فوات الاوان,
حضورك للحفل هو دعم لولي الامر ايضا ,
مو لو ما مو












التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2019, 06:57 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
جحش آل سعود لايجيب عن رأيه في الحفلات الماجنة
أممممممم .. أفكر ...
حلال .. حرام .. يابويا شنسوي .. شنقول لمروان 1400 ... ياللهول
ههههههههههههههه
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
فطاعة ولي الامر واجبة
كما يقولون
نعم واجبه ... واللي مايطيع ولي الأمر لابد أن ينكسر خشمه
قال تعالى :
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ


هسّه انت تطيع ولي امرك لو ماتطيع ؟؟ أريد جواب صريح ؟؟
وأظن والله أعلم ستراوغ ولن تجيب إجابة مباشرة كالعادة
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
جحش آل سعود لايجيب عن رأيه في الحفلات الماجنة

هههههههههه ماخذ فكره خاطئة عن الوهابية
الوهابي لايجامل أحدا ولا يداهن في دينه ... لذلك لايكرهه إلا أهل الباطل
عموما ... هذه الحفلات إن كان الخبر صحيحا فهي مخالفة للشرع ويجب على
كل مقتدر إزالتها ... ومن فعلها أو رضي بذلك فهو آثم ... سواء كان
محمد بن سلمان أو الملك سلمان أو أي مسئول آخر ...
أما ربطك هذا بالوهابية فهو جهل عظيم ...
هذه الأمور حرام ... ولو رأينا شيعيا يشرب الخمر فمن الغباء أن نتهم المذهب
الشيعي بذلك ... وإذا راينا وهابيا يشرب الخمر فمن الغباء ايضا أن نتهم الوهابية
بذلك ... لأن هذه الامور تحرمها المذاهب كافة ...
فاترك عنك الحقد والخزعبلات والكلام الفاضي

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:49 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin